الكوثر - ايران
اصدرت وزارة الخارجية الدنماركية اصدرت بيان اليوم الثلاثاء،جاء فيه: نظرا لتحسن الوضع الأمني في ايران اعيد فتح السفارة الدنماركية في العاصمة الايرانية طهران.
كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو/حزيران.
وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس/آذار الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.