شاركوا هذا الخبر

اعادة فتح السفارة الدنماركية في العاصمة الايرانية طهران

أعلنت وزارة الخارجية الدنماركية اعادة فتح سفارتها في طهران.

اعادة فتح السفارة الدنماركية في العاصمة الايرانية طهران

الكوثر -  ايران 

اصدرت وزارة الخارجية الدنماركية اصدرت بيان اليوم الثلاثاء،جاء فيه: نظرا لتحسن الوضع الأمني في ايران اعيد فتح  السفارة الدنماركية في العاصمة الايرانية  طهران.

كما ذكر البيان أن السفير الدنماركي لدى إيران باشر مهامه في السفارة منذ 19 يونيو/حزيران.

وكانت الدنمارك قد أصدرت قراراً بإغلاق سفارتها في طهران مؤقتاً في 10 مارس/آذار الماضي بسبب الوضع الأمني في إيران جراء الحرب.

أهم الأخبار

الأكثر مشاهدة