شاركوا هذا الخبر

بدء تقليص وجود قوات جيش الاحتلال في جنوب لبنان

أفادت هيئة البث الصهيونية بأن جيش الاحتلال بدأ بتقليص عدد قواته في لبنان.

بدء تقليص وجود قوات جيش الاحتلال  في جنوب لبنان

 الكوثر - ايران

قالت هيئة البث الصهيونية قالت اليوم الاثنين بأن جيش الاحتلال بدأ تنفيذ عملية تقليص وجوده العسكري في لبنان.

وذكر التقرير أن دونالد ترامب، رئيس الحكومة الأمريكية الإرهابية، طالب الكيان الصهيوني بالانسحاب الجزئي من جنوب لبنان.

وبحسب التقرير، فقد رفع جيش الاحتلال القيود المفروضة على "مناطق خط المواجهة" ابتداءً من الساعة السادسة صباحاً.

وأضافت هيئة البث التابعة للكيان أن إدارة ترامب تسعى إلى تقليص عمق "الخط الأصفر" داخل الأراضي اللبنانية.

أهم الأخبار

الأكثر مشاهدة