شاركوا هذا الخبر

مباحثات هاتفية بين وزيرا خارجية ايران وسنغافورة

ناقش السيد عباس عراقجي آخر التطورات في المنطقة خلال مكالمة هاتفية مع نظيره السنغافوري.

مباحثات هاتفية بين وزيرا خارجية ايران وسنغافورة

الكوثر_ايران

أجرى وزير الخارجية الإيراني السيد عباس عراقجي مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية السنغافوري نافي بالاكريشنان.

وناقش الجانبان العلاقات الثنائية وآخر التطورات الإقليمية والاتجاهات الدبلوماسية.

 

أهم الأخبار

الأكثر مشاهدة